انا كتبت رواية وطبعا مبتدئة بس اتمنى تنال اعجابكم وياليت
القى تفاعل معكم وابيكم تعينوني وتنقدون روايتي وتعطوني الاخطاء
وبحاول قد مااقدر اني اكتبها بمستوى يليق بتفكيركم
والشخصيات بتطلع بالتدرج مع احداث الرواية
الجزء الاول
فادية:وش اخبارك انتي وش اخبارك مع الاجازة
سحر :الحمدلله بس تعرفين سحر ماتحب الاجازة
فادية :لانك ماشاء الله عليك دافورة
سحر :لا مو قصدي بس تعرفين الاجازه ملل
فادية :ماامداك تطفشين تونا بااولها
سحر :ايه الله يعين وش اخبار خالتي ونهى
فادية: الحمدلله بخير تعالوا لنا اليوم في بيتنا
سحر : ماادري والله
فادية :مادام فيها مدري اكيد ماشتهيتي
سحر: تبين اضيع علي تمشية بالاسواق
فادية : ماتعرفين
وكملوا سوالفهم
طبعا فادية بطلة من بطلات هالرواية وعمرها22 تدرس جامعة
وهي اكبر البنات وابوها خالد بن عبدالعزيز الـ.......... تاجر
وامها زهرة بنت محمد الـ.................
واختها نهى وعمرها 18
وتركي وعمره 13 باولى متوسط
ناصر وعمره 5 سنوات
وطبعا اللي كانت تكلمها بنت خالتها سحر وهي الكبيرة وعمرها 21
وامها شيخة محمد الـ...........
وابوها فالح بن هادي الـ................
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أحلام:صدق انك تمللين الواحد
أسماء بضيق :يعني وش تبيني اسوي
أحلام: الحمدلله رب العالمين لو اني منك طلبت الطلاق ترى 14 سنة على انه يرجع مو شوي
أسماء بحزن ودمعة طاحت من عينها:من قالك اني انطر رجعته
أحلام باستهزاء:طيب اطلبي الطلاق ... لو تبين الطلاق ياعمري كان عرفتي تتصرفين... بس انتي تبينه
أسماء بانفعال وهي تمسح دمعتها: كيف اطلب الطلاق وهو شهر واحد مايجلس بالسعودية
إيمان تدخل عليهم وهي مكشرة: أحلام انتي عايشة من دون إحساس خلي أسماء بحالها
أسماء وخصلات من شعرها الأسود طاحت على وجهها الابيض الصافي الصافي مثل صفاء قلبها :لا عادي .. أحلام اختي وتخاف على مصلحتي
إيمان بعصبية :لو انها تخاف على مصلحتك كان ماقالت كلام يزعلك
أحلام:أنت مالك دخل بعدين ماكلمتك
أسماء :خلاص ماصار شي ... إيمان وين امي
إيمان : جالسة بغرفة الجلوس
أسماء :وتركتيها لحالها
إيمان : تنعس قلت وش اسوي عندها طلعت
أسماء : هاه ماشاء الله وش ناوية تدخلين عقب الثانوية...ونسبتك تساعدك تدخلين أي جامعة تبغين
إيمان : اممممممممممم ماادري
أحلام باستهزاء : اقول اجلسي مثلك مثلنا وبعدين اذا وافق بدر على انك تكملين
اسماء بابتسامة : اذا ماوافق انا بحاول اقنعه
إيمان تناظر أحلام بنظرة ساخرة : انتي مالك دخل فيني مو
أسماء بضيق : خلاص حرام عليكم ماتجلسون إلا تهاوشون
طلعت أحلام وصكت الباب بااقوى ماعندها
إيمان : وجع ان شاء الله
أسماء: يالله ياايمان جيبي القهوة وبنروح نجلس مع امي
إيمان :ان شاء الله
هذا بنات اخو خالد بن عبدالعزيز الـ......................
وابوهم متوفي صالح بن عبدالعزيز الـ..............
وزوجته هدى رشيد الـ................
البنت الكبيرة أسماء وعمرها 28
وأحلام وعمرها 25
بدر وعمره 24
وايمان 19
ونجود اخر العنقود وعمرها 16 اول ثانوي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تركي يصارخ : يمه ... يمه وينك
فادية: ليش الصراخ
تركي: انتي وش دخلك ... وين امي
فادية :ليش الصراخ؟!
تركي: انتي وش دخلك؟ وين امي؟
فادية:احترمني انا اختك الكبيرة
تركي باستهزاء :يووووووووووه نسيت يااختي الكبيرة ... اقولك وين امي
فادية: اول قلي وش تبي بها
تركي:عزت يبي يكلمها من سماعة الانترفيون
فادية:المصري اللي يشتغل عند ابوي في المحل
تركي بطفش:ايه .. طيب بسرعة ناديها .. يمه
ام تركي: هاه وش تبي
تركي: عزت يبي يكلمك
ام تركي: اكيد ابوك موصيه على غرض
تركي: لا .. سالته يقول مو ابوي اللي موصيه
ام تركي: طيب (وراحت لسماعة ورفعتها)نعم
عزت: السلام عليك ياام تركي
ام تركي:وعليك السلام
عزت:اخبارك ايه ياام توركي واخبار الولاد
ام تركي :بخير .. وش بغيت؟
عزت: والله مش عارف ااولك ايه
ام تركي بخوف: ابو تركي تعبان؟
عزت :لئة .. بعيد الشر بس ابو تركي اخدوه عالقسم
ام تركي ارتاعت: اخذوه الشرطة وليه خذوه
عزت: مش عارف
ام تركي : طيب جزاك الله خير.. قول لبدر ان ام تركي تبيك (وسكرت السماعة)
فادية : وش فيك ؟ ومن اللي اخذوه الشرطة
ام تركي : ابوك
تركي بخوف : ليه
ام تركي تناظر فادية اللي اصفر وجهها:لا ان شاء الله مافي الا الخير.. اذا جاء بدر ياتركي قله يروح لاابوك في الشرطة يسال عنه
تركي : طيب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
بدر يتصل على جوال تركي: السلام عليكم
تركي : وعليكم السلام
بدر: عطني امك
تركي: امي تقول اسال عن ابوي
بدر: ليه
تركي: عزت ماقالك
بدر: تركي لاترفع لي ضغطي بفهاوتك قلي وش السالفه
تركي: اول شي يابدر ياولد عمي احترمني وثاني شي ابوي ماخذينه الشرطة امي تبيك تسال عنه
بدر بتنهيدة : والله اسف ياتركي قبل شوي جاي من مصنع السجاد ورفعوا لي ضغطي بعدين عزت اللي مارضى يخبرني ليه ام تركي تبيني وانا من حرتي حطيتها براسك
تركي : ماعليه صار خير بس ياليت تخبرني وش السالفه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
ام بدر تاخذ فنجال القهوة:ليه يايمه
أسماء : ايه والله يايمه رفض
إيمان بقهر: هذا الولد معقد كل صديقاتي بيسافرون وش معنى احنا
أسماء : يقول عندي شغل ومااقدر على ان حبيبته أحلام مترجيته وذلت نفسها عنده
إيمان بغيض : اللي يشوفنا يقول هي لوحدها اخته واحنا لا
أسماء : يمه أكلتي حبوبك
إيمان : ايه انا اعطيتها اياها
أم بدر: مو من عوايدك يااسماء بالعادة انتي اللي تذكريني بحبوبي وتجلسين معي
أسماء تقاطع امها : والله كنت تعبانه
إيمان بضيق : ليه يمه ماعجبتك؟
ام بدر بابتسامة على غيرة إيمان:ماكنت اقصد شي بالعكس استانست بجلستك معي .. بس عرفت ان اللي منع أسماء شي مو سهل
أسماء بابتسامة : خلاص يمه ماراح اسويها ثانية
وهذي بوسة راس رضاوة وباست راس امها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
سحر : حرام عليك يافادية إن شاء الله مافيه شي
فادية تصيح: مااقدر هذا ابوي
سحر بابتسامة: يابنت الحلال يمكن الامر عادي عامل هربا ناو اشتباه بالاسم أنا عندي إحساس ان ابوك بيرجع اليوم او بكرة
فادية : ان شاء الله شي بسيط
سحر : ان شاء الله يالله عاد ابتسمي
فادية وهي تمسح دمعتها وتحاول تبتسم : طيب بااوصيك على شي لاني مابي اطلع وتشوف امي وجهي
سحر تقاطعها : ليه هالسالفة طويلة .. امري وش بغيتي
فادية : اسوارتي نسيتها امس على امممممم اتوقع الكنبة بالخيمة
سحر : بس ماطلبت
راحت سحر للخيمة وجلست تدور على الاسوارة ولقتها معلقة عالكنبة واخذتها وجت بتطلع قابلت شخص وام تركي وراه بعبايتها تبلمت شوي بعدين راحت تركض داخل البيت
بدر بلم في مكانه وام تركي ماعجبها الوضع
ام تركي بضيق : اسفه والله ماكنت ادري ان فيه احد
بدر بعفوية: ماشاء الله هاذي فادية
ام تركي بقهر على بنتها : لا.. ايه وش سويت وش قالوا لك
بدر بحزن : والله آسفه ياام تركي ماودي أخبرك بشي يكدر قلبك
ام تركي بخوف : وش فيه؟ خوفتني!!!
بدر بتردد: والله مسكوا عمي بتهمة ... لاحول ولا قوة الا بالله
ام تركي بتلف اعصاب: قول يابدر وترتني
بدر : والله مسكوا عمي بتهمة القتل
ام تركي متفاجئة: وش قلت ؟؟؟
بدر : إيه والله ياام تركي ... ورفضوا يدخلوني عليه اشوفه بس بيطلع لاني متاكد انه ظلم
ام تركي : من اللي متهمة ؟
بدر: ولد صاحب مصنع كان عمي معه دايم مشاكل معه
ويختلف وياه كثير
ام تركي: ايه .. ايه تذكرت مو هذا فهاد
بدر : ايه هو اللي انقتل
ام تركي : كيف بنوا كلامهم ؟ وعلى ايش ؟
بدر : لان عمي قبل ماينقتل فهاد اهداه سيارة وتصالحوا
ام تركي:طيب؟
بدر : عمي نسى دفتر شيكاته وبعض الاوراق بس مو مهمة في مصنعهم وبعدها بساعات لقوه مقتول بقارورة بيبسي
ام تركي صارت تنزل دموعها بحسرة على زوجها وصوتها راح :حسبي الله ونعم الوكيل
بدر : توكلي على الله ياام تركي واكيد بتظهربراءته طال الزمن او قصر
ام تركي :جزاك الله خير ياولدي تعبناك
بدر: ولو ياام تركي هذا عمي وحقه علي اني اسال عنه يالله استاذن
الله يرجعه بالسلامة
وهو طالع وقفت ام تركي
بدر : واذا احتجتوا أي شي بلغوني
ام تركي : ان شاء الله مع السلامة سلمني على امك واخواتك