منتديات ابناء فلسطين
منتديات ابناء فلسطين
منتديات ابناء فلسطين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
التسجيلالرئيسيةأحدث الصوردخول
 

 

 مستنياك ( رواية روعة لا تفوتكم )

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سفير الغرااام
// فاصل ونواصل //
سفير الغرااام


ذكر
رقم العضويه : 163
الاسد عدد المساهمات : 4260
نقاط : 5666
تاريخ الميلاد : 02/08/1995
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
العمر : 28
العمل/الترفيه : سواق فرشة
المزاج : امزغرت

مستنياك ( رواية روعة لا تفوتكم ) Empty
مُساهمةموضوع: مستنياك ( رواية روعة لا تفوتكم )   مستنياك ( رواية روعة لا تفوتكم ) Emptyالجمعة أبريل 23, 2010 4:00 am

م الله الرحمن الرحيم

سلام يا احلى اعضاء بأحلى منتدى بعد طول غيبة رجعت وبين ايدي رواية من اجمل الروايات يلي قرأتها كتبتها احدى صديقاتي وهي مزج بين الامراتي والاردني (هي اجتماعية رومنسية )هههههه ما بدي اخرب عليكم متعة القراءة

بجد الرواية روووووووووووعة وبتمنى انها تعجبكم متل ما عجبتني
وبستنى رودكم الحلوة ( وبتمنى انها تكون بكل صراحة )

بتركم مع الرواية
.
.
.
.
.







مستنياك

للكاتبة طوق الياسمين


الجزء الأول "مستنياك"
في بيت ابو حمزة
.ام حمزة :مرام ماما تعالي افطري يا مرام
مرام:جاي ماما جاي " مرام عمرها 19 سنة اولى جامعة تدرس هندسة زراعة "
راما:ماما بدي اكل بديش استناهم "راما أخت مرام لصغيرة بصف الاول اصغر حد بلبيت "
ام حمزة :مرام نادي حمزة
مرام :ليش هو بعدو نايم انا بورجي "دخلت مرام على غرفة حمزة وباعلى صوتها
حمزززززززززززة "مستنياك ( رواية روعة لا تفوتكم ) T074
فتح حمزة عينية وطلع على مرام نظرة سماوية " مستنياك ( رواية روعة لا تفوتكم ) T116
حمزة :بنت انت جناتي اطلعي برى بسرعة
"شاب عمرة 25 دارس هندسة جينات يعمل في المستشفى كتير طيب وكتير عصبي كل شي عنده بلصراخ ولخناق"
مرام : مابدي هاهاهاهاها
حمزة :مابدك انا بورجيكي "قام حمزة يركد ورى مرام" راحة مرام عند امها"
مرام :ماما حمزة بدو يضروبني
ام حمزة:مرام خلص حركات ولدنة كلي عشان تروحي على جامعة رح تتأخري
حمزة :صباح الخير "أطلع على مرا م"فكرك رح تهربي مني"
مرام عملت حالها مش سامعة"
راما:ماما وين بابا
ام حمزة :طلع بكيرحبيبتي
حمزة :مرام قومي عشان اوصلك"قامت مرام وطلعوامع بعض واجى باص المدرسة اخد راما وبقيت ام حمزة في البيت "


في الامارات
كانت العائلة مجتمعة على المائدة غير غادة لانها في بيت زوجها خليفة :صباح الخير
ام خليفة وابو خليفة :صباح النور
خليفة :يمة سائلتي غادة تبي تسير ويانا الاردن
ام خليفة :لايمة ماسئلتها خليفة :يمة الله يسلمتج سئليها عسب عندي شغل مهم في الاردن
ابو خليفة :خلاص ياولدي سير
خليفة :كنت حاب يسيرون وياي
ابو خليفة :كنت حاب يسيرون وياك ولاحاب تخليني لاحالي
خليفة :آفا يبى انت يلي ماتبي ام خليفة :خلاص ليوم اسئلها
خليفة :عن ازنكم انا الحين "خليفة شاب عمره29 دارس ادارة اعمال يعمل بدراستة حياتة هي شغله خاطب <متل مابتحكوا ملج >على بنت خالته بس ملجة تقليدية يعني خليفة مابحبها بس عبيربنت خالته تموت فيه "


في الاردن
في جامعة مرام:حبيبتي لاتقنيعيني مافي شي اسمة حب هاد وهم
ندى :خليكي هبلة رح تعنسي
مرام :اعنس ولااكون تافها متلكم هلاء بدك تقنعيني انو رح يتزوجك مستحيل
ندى :لاتحكي هاك ايمن بحبني وصادق معي ورح نتزوج
مرام :تعرفي لكلام ضايع معكي


في الامارات
في عمل خليفة هزاع :متى تبي تعرس
خليفة :الله يسلمتج لاتجبلي هل سالفة لوالدة ناسية لموضوع
هزاع :اول عن اخر رح تعرس
خليفة :هزاع انت تعرف انا مابي اتزوج لا لحين ولا بعدان لولا الحاح الوالدة ماكان ملتج
هزاع :بس مايصير تلعب ببنات الناس
خليفة :انا ما سوات لها شي بلعكس بحترمها وايد
هزاع :خليفة لازم تلاقى حل مايصير انت رح تفتح بيت ومسئوليه
خليفة :معك حق لازم الاقي حل
في بيت ابو خليفة ام خليفة :الو 000
غادة :الو هلا يمة شحالك ؟
ام خليفة :بخير مشغولة
غادة :لا يمة بس كنت البس احمد "غادة عمرها 28 عندها ولد وبنت 0ولداسمه احمدعمرة 3سنوات ودانةعمرها5 تزوجة وهي عمرها 22 يعني لها 6 سنين متزوجة من ريلها ذياب "
ام خليفة:كنت ابي اقولك خليفة يبي يسافر للاردن وحاب نروح وياه
غادة: هو دايم يسافر ليش هل مرة يبينا نروح
ام خليفة :يقول لحين عطلت نص السنة وريلي وريلك مشغولين يعني سياحة
غادة : حيلو وسفرة ثانية بصيف مع ذياب
ام خليفة :يعني موافقة غادة :اشوف ذياب بلاول
ام خليفة :شوفي وردي خبر
غادة :ok تبي شي يمة
ام خليفة :لا يمة مابي شي مع السلامة
غادة :مع السلامة يمة في المساء في بيت ابو احمد ذياب :اسلام عليكم
دانة"قامت تركدعند ابوهم " :بااااابا
ذياب :هلا عمري وين لماما غادة :نعم

ذياب بابتسامه :هلا حبيبتي
غادة : دانة عنوم
دانة :يمة الله يخليتج كمان شوي
ذياب:مثل ماقالت ماما على نوم
دانة :آآآاف تصبحوا على خير
قامت دانة على غرفتها مستنياك ( رواية روعة لا تفوتكم ) T095
ذياب :وين أحمد
غادة :نام من ساعة
قامت غادة عن الكنبه متوجها الى المطبخ
ذياب :وين ماتبين تجلسي وياي
غادة :لاابد بس كنت ابي ازهبلك لعشا
ذياب :مابي تعالي جلسي وياي
غادة :ماتبي تاكل
ذياب بالحاح:مابي تعالي جلسي
راحةغادة وجلسة
ذياب وهويلعب بشعرغادة :شتقتلج
غادة :وش تبي
ذياب :آفا لحين أنا مااقول لك اشتقتلج الا اذا ابي شي
غادة :هههه بمزح معك 0000انا كمان مستنياك ( رواية روعة لا تفوتكم ) T041
ذياب يدعي الامبالا:شو انت كمان مستنياك ( رواية روعة لا تفوتكم ) T007
غادة بابتيسامة :شتقتلك ذياب :بعرف
غادة :واثق لاخ
ذياب وهويقترب من غادة :هيه واثق
غادة :صحيح كنت ابي اقولك شي ذياب :اسمعتج
غادة:ابي اسافر على الاردن
ذياب وهويرفع حواجبة :والله
غادة :الله يخليتج انا وامي وخليفة ذياب :لاء
غادة :ليش
ذياب :قداش تبون تجلسون
غادة :عطلة نص السنة بس
ذياب بمصخرة أو استهزاء :بس
جلسة غادة وهي زعلانة
ذياب :على شرط تكلميني كل يوم
غادة ولفرحة على وجها:موافقة على فكرة انا احبك مستنياك ( رواية روعة لا تفوتكم ) T021
ذياب :لحين تحبيني
غادة :لش اول مرة اقول لك احبك
ذياب :لاء بس ممكن اول مرة اقول لك ماقدر اعيش من غيرك


في الاردن\
بيت ابو حمزة لجميع على مائدة العشاء
ابوحمزة :كيف لجامعة مرام مرام :الحمد الله منيحة
ابو حمزة :ازا مش مرتاحة أو مش حابة لتخصص من امكانك تغيري بعدك بلسنة الاولة عشان ماتغيري بعدان
مرام : لاء كتير حابة تخصصي مابدي اغيره لاهلاء ولابعدان
حمزة :بنت مولدنة بتحب لتراب ولوسخ
مرام :ماشي ياحمزة انا بورجيك بكرة بنشوف تعيسة لحض شو رح تكون دارسة
حمزة :مين هاي تعيسة لحض
مرام وهي تقوم عن الكرسي:لهبله يلي رح تتزوجها مستنياك ( رواية روعة لا تفوتكم ) T063
حمزة :لاتسبي على زوجتي
مرام :بدافع عنها من هلاء سامعة ماما
ام حمزة :خلص مرام وجعتيلي راسي
مرام وهي تبوس امها :سلامة راسك خلص انا تعبت من لخناق تصبحوا على خير
ابو حمزة :وانت من اهل لخير
حمزة :ان شاء الله تشوفي كوابيس
مرام :هاهاها يعني رح اشوفك بلمنام مستنياك ( رواية روعة لا تفوتكم ) T074
راحة مرام على غرفتها وحمزة كمان
ام حمزة :هي لبنت رح تجنني شو بتحب تحكي وتلعب وتضحك راما اعقل منها
ابو حمزة :مفعمة بلحياة بس مع هاك جدية بدراستها بتخاف على مستقبلها


في الامارات
خليفة :الو 000
عبير :الو شحالك؟
خليفة :بخير الله يسلمتج
عبير :غريب اول مرة تكلمني في وقت متاخر
خليفة :كنت أبي اشوفك باكر عسب ابي اسافر
عبير:خلاص اشوفك باكر في لبيت
خليفة :لا عبير كنت ابي اشوفك برع
عبير :مثل ماتبي. قداش تبي تجلس في الاردن ؟
خليفة :اسبوعين عبير :وايد خليفة :مو بيدي شغل
عبير :تروح وترد بسلامة
خليفة :الله يسلمتج .مع السلامة
بعد ماسكر خليفة لتلفون اتصلة عبير بصديقتها
عبير :الو 000
شما بصوت تعب :الو في شي صاير
عبير :لابس خليفة كلمني يا الله قداش احبة
شما:لحين مصحيتني من النوم عسب تقليلي قداش تحبيه
عبير :هو بعد يحبني من صوتة باين
شما :000000000
عبير :اشفيك ماتردين
شما :تحبيه ويحبك انا شودخلني ابي انام
عبير:انا لحق علي اكلمك نامي
شما :تصبحي على خير "وسكرة ماخلت لعبير فرصة ترد "


في الاردن
في جامعة مرام
ندى :الو حبيبي وآنك
أيمن :هلا حبيبتي
ندى بدلع :بدي اشوفك
أيمن :هيني جاي ستنيني عند لباب
ندى :ماشي لا طول
أيمن:باي حبي
ندى :باي
أطلعة مرام على ندى
ندى :من غير ولا كلمة مستعجيله
مرام :مابدي احكي معك
ندى :بس ارجع براضيكي
بعدما راحت ندى
سلمى :هي لبنت رح تضيع حالها
مرام :حكات معها ماردت علي وهي كبيرة وعاقله مارح نجبرها
سلمى :معاكي حق خلينا نروح على لمحاضرة احسن
مرام :قولتك


في الامارات
خرج خليفة وعبير على المطعم
خليفة :شحالك
عبير :لحمد الله بخير
خليفة :عساكي دوم
خليفة: عبير انا صراحة مستنياك ( رواية روعة لا تفوتكم ) T051كنت ابي اكلمك بشي انا ماكنت ابي املج من البداية بس امي الحة علي
عبير باستغراب :هيه ليش تقلي هل كلام
خليفة :عبير انا مابي اجرحك ولا اضرك
عبير تسمع بصمت والاستغراب ضاهر على وجها
خليفة:بعد شذي قلت ممكن اقطينع بزواج بس
عبير فهمة قصد خليفة وخافة يجرح كرامتها
عبير : خليفة انت مو مظطر تتزوجني وانا ماحسات انك لانسان يلي احلم فية وفرت علي كثير من الاكلام
خليفة : وانت بعد وفرتي علي كثير من الكلام 00000يعني مومظايقه
عبير :ليش اظايق "نزاعة عبير الدبلة ووضعتها على الطاولة وخرجة من المطعم " بعد ساعة عبير ودموع في عينيها :عيشني بجذب فكرته يحبني مثل مااحبه
شما:عبير حبيبتي انت يلي عيشتي نفسك بوهم هو عمره ماقال لك احبك
عبيربصوت عالي :لش ملج علي دامه مايحبني ليش يجرحني
شما :هو عسب مايجرحك قالك الحين تبي تتزوجي شخص مايحبك
عبير :ليش ملج علي من البيداية ليش
شما :معك حق بس خلاص لاتسوي بروحك شذي
مسحة عبير دموعها واخذت نفس عميق وستجمعة قوتها
عبير :مو بزعلانه على واحد جذاب والله لخلية يدفع ثمن جرحي غالي يجي يوم ويرجعلي فيه وتقولي عبير قالت سعيتها اقوله ماابيك


لن اعود ولو ااهديتني الوعود من أول الأرض الى هامااات السحاب ولو حملت
حبي فوق قمم الجبال وأعلنت الوفاء
فلن اعود كيف آعود وقد بعت جنوني بأتفه مايكون ماذا اسمي عشقي المجنون وكيف ابرر حماقات ازمنتك لوفائي الذي لا يبور اليس لي الحق الاآعود لن آعود لو ذرفت الدمع حجارة لوبنيت من الرمال قصور عيش بأوهامك وسبح
بعين المحال فأنا شيء من دنياك انتهى ولن أعود
يأبى علي غروري ان اعود عطر اليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~KEMOoO~
مراقب/ة عام
~KEMOoO~


ذكر
رقم العضويه : 11
الثور عدد المساهمات : 6775
نقاط : 7287
تاريخ الميلاد : 25/04/1993
تاريخ التسجيل : 13/09/2009
العمر : 31
الموقع : .............
المزاج : °ˆ~*¤®§(*§نفسي بس لو مرة اطمن عليك §*)§®¤*~ˆ°

مستنياك ( رواية روعة لا تفوتكم ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: مستنياك ( رواية روعة لا تفوتكم )   مستنياك ( رواية روعة لا تفوتكم ) Emptyالجمعة أبريل 23, 2010 5:10 am

يسلموو سفير قصة روعة

تقبل مروري

تحياتي الك

البرنس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sonspal.ahlamontada.com/index.htm?sid=6cdd543e09c6f483749
سفير الغرااام
// فاصل ونواصل //
سفير الغرااام


ذكر
رقم العضويه : 163
الاسد عدد المساهمات : 4260
نقاط : 5666
تاريخ الميلاد : 02/08/1995
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
العمر : 28
العمل/الترفيه : سواق فرشة
المزاج : امزغرت

مستنياك ( رواية روعة لا تفوتكم ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: مستنياك ( رواية روعة لا تفوتكم )   مستنياك ( رواية روعة لا تفوتكم ) Emptyالجمعة أبريل 23, 2010 5:34 am

يسلموووووو باشا ع المروور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مستنياك ( رواية روعة لا تفوتكم )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية ورود الأمل برائحة الألم(سعوديه_رومانسيه_روووعه_كامله)بقلمي
» رواية روبي امانة في رقبتك يانواف...جنان روعة
» لا تفوتكم .......
» رواية في جمالك في دلالك أشهد إنك منتي سهله / روايتي الأولى
» اجمل السيارات لا تفوتكم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابناء فلسطين :: ::المنتديات الأدبية:: :: كـان يـامـا كـان-
انتقل الى: